رياضة * رياضة
أهلا بك في منتدى رياضة * رياضة نرجو من سيادتكم التسجيل حتى تستطيع رؤية موضوعاتنا أو لإضافة مواضيع بناءه رياضية أولا أو سياسية أو إقتصادية أو دينيه أو كشف حقيقة .
فكلنا نهتم بأحوال بلادنا الحبيبة ووطننا الغالي وما يحدث فيه من أحداث تكلم بحرية ولكن دون ان تظلم أو تجرح أحدا .
أسير الحب مجدي عاطف

رياضة * رياضة

الرياضة هي الأوبرا التي يعزفها البشر جميعاً
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار مصر العاجلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود مجدى
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 11/03/2012
العمر : 16

مُساهمةموضوع: اخبار مصر العاجلة   الثلاثاء نوفمبر 27, 2012 10:15 pm

تشارك اليوم الطرق الصوفية وأحزابها السياسية فى مليونية الإنقاذ الوطنى التى دعت اليها القوى السياسية والثورية بميدان التحرير ، وذلك من خلال مسيرة كبرى تضم الا لاف من أبناء الطريقة العزمية الصوفية والطريقة الرفاعية الصوفية وعدداً أخر من الطرق الصوفية ، بالإضافة الى حزب التحرير المصرى ذو الإنتماء الصوفى.

حيث أن هذه المسيرة الكبرى سوف تخرج من مسجد الامام ابو العزائم وتتوجه الى ميدان التحرير مباشرة ، وقبيل دقائق من خروج هذه المسيرات من مسجد الإمام أبو العزائم بشارع مجلس الشعب التقت عدسة الفجر بعدداً من القيادت الصوفية وعلى رأسهم الشيخ علاء الدين أبو العزائم شيخ الطريقة العزمية والذى أكد فى "حديثه للفجر" على أن ماقام به الدكتور محمد مرسى من أصدار لقرارات يحصن بها نفسه من القضاء هو جريمة بكل ما حملة الكلمة ويجب على جموع الشعب المصرى أن يقف صفاً واحد خلف قضاة مصر الذين أكدوا على أن ماقام به الدكتور مرسى يجعلة الهاً وليس رئيس.

وأشار ابو العزائم الى أنه وابناء الطريقة العزمية الصوفية وحزب التحرير المصرى ذو الانتماء الصوفى سوف يشاركون بمسيرة كبرى لمطالبة الدكتور "محمد مرسى" بإسقاط الإعلان الدستور المكمل الذى أصدرة وإلا سوف تكون هناك حرباً حامية الوطيس بين أبناء الشعب المصرى سواء المؤيدين لقرارات الدكتور مرسى أو المعارضين له .

وفى السياق ذاته قال عصام محى الدين الامين العام والمتحدث بإسم حزب التحرير المصرى الى أن مشاركتهم فى مليونية الإنقاذ الوطنى التى دعت اليها القوى الثورية تأتى فى إطار الدفاع عن الشرعية والقانون الذى طالبت به ثورة ال25 من يناير .

وأشار محى الدين الى أنهم سوف يطالبون الدكتور مرسى بإسقاط الإعلان الدستور الذى اصدره ، واذا لم يفعل ذلك سوف تكون هناك مليونيات متكررة حتى إسقاط هذا الإعلان .

وعلى صعيداً متصل قال عبد الحليم العزمى القيادى الصوفى والمشارك فى مليونية اليوم أنه يطالب رئيس الجمهورية بالإستجابة لمطالب القضاة بإسقاط الإعلان الدستورى الغير دستورى بالمرة .

واشار القيادى الصوفى الى أن مشاركة الصوفية تأتى فى إطار الدفاع عن الحق وعن القانون أمام السلطان الجائر على بنى وطنه ،حيث أن الدكتور محمد مرسى جمع بين ثلاث سلطات هى التنفيذية والقضائية والتشريعية دون وجه حق مما يستوجب معاقبته بالقانون الذى أقسم على أن يحترمه .
المصدر: حصرياً لأخبارنا اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دراكولا مجدي أسير الحب
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 23/04/2011

مُساهمةموضوع: و الله الواحد تعب يا محمود ... بس برافوا عليك في تقصي الاخبار    الجمعة نوفمبر 30, 2012 8:17 pm


و الله الواحد تعب يا محمود ... بس برافوا عليك في تقصي الاخبار ... بستنى منك المزيد و كل ما هو جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4ab8ayarelnezam.ahlamountada.net
 
اخبار مصر العاجلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضة * رياضة :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: