رياضة * رياضة
أهلا بك في منتدى رياضة * رياضة نرجو من سيادتكم التسجيل حتى تستطيع رؤية موضوعاتنا أو لإضافة مواضيع بناءه رياضية أولا أو سياسية أو إقتصادية أو دينيه أو كشف حقيقة .
فكلنا نهتم بأحوال بلادنا الحبيبة ووطننا الغالي وما يحدث فيه من أحداث تكلم بحرية ولكن دون ان تظلم أو تجرح أحدا .
أسير الحب مجدي عاطف

رياضة * رياضة

الرياضة هي الأوبرا التي يعزفها البشر جميعاً
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عن دورى اليابان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد ابراهيم Ø
عضو
عضو


عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

مُساهمةموضوع: عن دورى اليابان   الأربعاء ديسمبر 05, 2012 6:10 pm



دوري ابطال افريقيا
تقرير : الأهلي يبدأ رحلة جديدة حول العالم في اليابان
الساعة البيولوجية حديث اللاعبين
01‏/12‏/2012 9:59:00 ص كتب / بسام أبو بكر
أخبار عن : الأهلي
0 آراء الزوار
egyptللبحث عن لقب جديد رغم الظروف التى تمر بها الكرة المصرية خلال الفترة الانتقالية الحالية من تجميد للنشاط المحلى، يخوض الفريق الأول بالأهلى بقيادة حسام البدرى تدريبه الأخير اليوم (السبت) فى تمام الرابعة عصرا بمقر النادى بالجزيرة على أن يتجمع اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى بالنادى فى وجود محمود الخطيب نائب رئيس النادى ورئيس البعثة المغادرة الى اليابان بجانب خالد مرتجى كمنسق عام، حيث تقلع الطائرة فى تمام الحادية عشرة والنصف مساء السبت، وتضم البعثة 43 فردا على أن تصل إلى مطار أوزاكا اليابانى فى السادسة مساء غدا.

اقرأ أيضاً■رئيس المقاولون: لن نبيع النني للأهلي ■يونس: جيلنا أفضل من جيل الأهلي الحالي■تأجيل مباراة انبي وسموحه بالتنشيطية لمدة 24 ساعه■عبد الفضيل: لن نبيع الأهلي بسبب المستحقات ■عروض تركية وبرتغالية لشهاب ■حسام عاشور: مشاركتنا في المونديال تكريم البعثة ستتوجه من مطارأوزاكا إلى مدينة ناجويا التي ستقيم بها البعثة ، وسيبدأ الأهلي استعداداته باليابان(الإثنين)في تمام السادسة مساءاً بتوقيت اليابان، وهونفس التوقيت الذي ستقام به مباراةالفريق الأولى.

ومن المقرر أن يخوض الأحمرمباراة ودية باليابان أمام فريق جامعة شيكايو يوم 4 ديسمبرالمقبل ، وهوأحد الفرق المتوسطة التي تعمد الأهلي مواجهتها ابتعاداً عن مواجهة تستنفذ طاقات اللاعبين مثلما طلب حسام البدرى من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذى اتفق على المباراة.

ومن المفترض ان يخوض الاهلى أولى مبارياته في البطولة 9 ديسمبرفي الثانيةعشر والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة على ستاد تويوتا بمدينة ناجويا مع الفريق الفائز من هيروشيما الياباني وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

من جانبه طالب البدرى لاعبيه بضبط النفس والاستمتاع بلعب كرة القدم، خصوصا فى ظل حدث جلل مثل بطولة العالم للأندية، مؤكدا لهم بأنه لا يفكر فى تحقيق البطولة قدر تفكيره فى ترك بصمة واضحة للاهلى بمونديال الأندية، وتحقيق مركز متقدم عكس ما حدث فى البطولة الاخيرة ، وكان الأحمر قد حقق المركز السادس فى أخر مشاركة ببطولة العالم للاندية عام 2008.

على جانب أخر، كانت الساعة البيولوجية، حديث اللاعبين والجهاز الطبى خصوصا وأن فارق التوقيت يصل إلى 7 ساعات بين مصر واليابان وهو ما جعل البدرى يفضل السفر قبل إنطلاق البطولة باسبوع للتعود على الأجواء والتوقيت بمساعدة بعض الأدوية التى أحضرها الجهاز الطبى بقيادة إيهاب على.

وفى سياق مختلف ابدى الجهاز الفنى رضاه التام للتجربة الودية التى خاضها الاحمر (الخميس)أمام بتروجت، والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف، مؤكدا أن جميع الوديات الهدف منها الوقوف على مستوى اللاعبين وتجربة الخطة التى سيخوض بها مباريات كأس العالم باليابان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عن دورى اليابان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضة * رياضة :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: