رياضة * رياضة
أهلا بك في منتدى رياضة * رياضة نرجو من سيادتكم التسجيل حتى تستطيع رؤية موضوعاتنا أو لإضافة مواضيع بناءه رياضية أولا أو سياسية أو إقتصادية أو دينيه أو كشف حقيقة .
فكلنا نهتم بأحوال بلادنا الحبيبة ووطننا الغالي وما يحدث فيه من أحداث تكلم بحرية ولكن دون ان تظلم أو تجرح أحدا .
أسير الحب مجدي عاطف

رياضة * رياضة

الرياضة هي الأوبرا التي يعزفها البشر جميعاً
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحيفة برازيلية: أبوتريكة "الأسطورة" يسعي لإسقاط كورينثانز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud ronaldo
عضو
عضو


عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 11/12/2012

مُساهمةموضوع: صحيفة برازيلية: أبوتريكة "الأسطورة" يسعي لإسقاط كورينثانز    الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 11:51 am

محمود بهجت عبادة
5-1
مدرسة زاوية فريج

لم تنسي ياكبتن ماجدي اني hoda bahgat
لكني ناسي الباسورد


قامت احدي الصحف البرازيلية بنشر تقرير مطول عن صانع ألعاب النادي الأهلي محمد أبوتريكة مشيرة الي أنه أحد أساطير الكرة المصرية في السنوات الأخيرة ويسعي لقيادة الاهلي لإسقاط كورينثيانز.

ويلاقي الاهلي نظيرة كورينثيانز بطل امريكا الجنوبية الاربعاء المقبل في اطار مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية في اليابان.

أشارت صحيفة "لانس" في تقريرها المطول عن أبوتريكة أن اللاعب أقدم علي الاعتزال مطلع العام الحالي في شهر فبراير عقب أحداث ملعب بورسعيد، لكنه عاد عن قراره ليقود الاهلي في البطولة الافريقية بجانب صغار الفراعنة في دورة الالعاب الأولمبية بلندن واحرازه لهدف في خسارة مصر أمام البرازيل 3-2.

وتطرقت الصحيفة للحديث عن انطلاقة أبوتريكة الحقيقية في عام 2006 عندما أحرز ركلة الجزاء الحاسمة أمام كوت ديفوار في كأس الامم الافريقية والفوز باللقب، بجانب إحرازه لهدف الفوز الوحيد لمصر أمام الكاميرون في نهائي نسخة 2008، مشيرة الي سجل اللاعب المليء بالبطولات والانجازات مع القلعة الحمراء.

وقامت الصحيفة بالتغزل في مستوي اللاعب الذي ظهر عليه اثناء مشاركته في مباراة هيروشيما بالرغم أنه كان يجلس علي مقاعد البدلاء وشارك بسبب تعرض حسام غالي للإصابة، لكنه تمكن في الشوط الثاني من فرض سحره بالملعب الذي طغي علي مشهد تساقط الثلوج محرزا هدفا ثانيا قاد به الأهلي للصعود لنصف النهائي ومواجهة كورينثيانز.

ونقلت تصريحات عن أبوتريكة عقب مباراة هيروشيما أكد فيه أنهم لم يفكروا في مباراة كورينثيانز بقدر ما كان الاهتمام بتقديم نتيجة ايجابية ومستوي جيد في مباراة الافتتاح من أجل العبور للدور قبل النهائي بالمونديال.

وأشارت الي دور اللاعب المجتمعي ومشاركة في أعمال خيريه كثيرة، ورصد خوضه مباراة مع أصدقاء رونالدو وزيدان لمكافحة الفقر، فهو لاعب "أسطوري" كما وصفه أحد الصحفيين المصريين.

واختتمت الصحيفة التقرير بالتحدث حول حب الأطفال الصغار في مصر لصاحب الرقم 22 وكيف هو ملهم لكل طفل يرغب في ممارسة كرة القدم، وأشارت الي أن صاحب الـ34 عاما يسعي لقيادة زملاءه من أجل تحقيق إنجاز جديد بالمونديال وقهر كورينثيانز، فالأسطورة جاهز لكتابة تاريخ جديد علي حساب كورينثيانز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحيفة برازيلية: أبوتريكة "الأسطورة" يسعي لإسقاط كورينثانز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضة * رياضة :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: