رياضة * رياضة
أهلا بك في منتدى رياضة * رياضة نرجو من سيادتكم التسجيل حتى تستطيع رؤية موضوعاتنا أو لإضافة مواضيع بناءه رياضية أولا أو سياسية أو إقتصادية أو دينيه أو كشف حقيقة .
فكلنا نهتم بأحوال بلادنا الحبيبة ووطننا الغالي وما يحدث فيه من أحداث تكلم بحرية ولكن دون ان تظلم أو تجرح أحدا .
أسير الحب مجدي عاطف

رياضة * رياضة

الرياضة هي الأوبرا التي يعزفها البشر جميعاً
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Developmental changes in achievement motivation and affect in physical education: Growth trajectories and demographic differences

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دراكولا مجدي أسير الحب
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 23/04/2011

مُساهمةموضوع: Developmental changes in achievement motivation and affect in physical education: Growth trajectories and demographic differences   الخميس يوليو 05, 2012 7:23 pm

Abstract
Objective
We examined changes in student achievement goals, perceptions of motivational climate and affective responses in secondary school physical education.
Method
Greek junior high school students (N = 394; 191 males and 203 females) responded to a multi-section questionnaire twice a year from the ages of 12 to 15 years.
Results
Multilevel modeling analyses showed significant linear decreases in perceptions of task-involving teacher climate, task and ego goal orientations, which were somewhat reversed by the beginning of the last year of the junior high school. Significant linear decreases were also observed for enjoyment whereas there were significant linear increases for perceptions of ego-involving climate and boredom. There was significant variability in the intercepts and/or average changes over time for all variables and, therefore, we included demographic and theoretical predictors in an attempt to account for such variations.
Conclusion
The results indicated that decreases in adaptive motivation over time vary across students and in some cases may be tackled by fostering a task-involving teacher climate.



ملخص
الهدف :
قمنا بدراسة التغيرات في أهداف التحصيل العلمي للطلاب ، وتصورات من مناخ تحفيزي والاستجابات العاطفية في التعليم الثانوي المادية .
أسلوب
على استبيان قسم المتعددة مرتين في السنة من (191 من الذكور والإناث 203 N = 394) ورد
الذين تتراوح أعمارهم من 12 إلى 15 سنة اليونانية طلبة المدارس الثانوية .
النتائج
تحليل نماذج متعددة المستويات وأظهرت انخفاضات كبيرة في خطي تصورات المهام التي تنطوي على مناخ المعلمين ، ومهمة والتوجهات هدف الأنا، والتي انعكست إلى حد ما في بداية السنة الأخيرة من المدرسة الثانوية.
والتوجهات هدف الأنا ، و التي انعكست إلى حد ما في بداية السنة الأخيرة من المدرسة الثانوية . كما لوحظ انخفاض كبير خطي للتمتع في حين كانت هناك زيادات كبيرة لخطي تصورات الأنا التي تنطوي على المناخ و الضجر. كان هناك تنوع كبير في قراءتها و / أو تغييرات في المتوسط مع مرور الوقت بالنسبة لجميع المتغيرات ، وبالتالي نحن وشملت تنبؤ الديموغرافية والنظرية ، في محاولة لتفسير هذه الاختلافات .
النتائج
النتائج قد أشارت إلى أن انخفاض في الدافع على التكيف مع مرور الوقت تختلف باختلاف الطلاب ، وفي بعض الحالات يمكن معالجتها من خلال تعزيز مناخ المدرس المهام التي تنطوي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://4ab8ayarelnezam.ahlamountada.net
 
Developmental changes in achievement motivation and affect in physical education: Growth trajectories and demographic differences
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعاريف للتوحد شاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضة * رياضة :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: