رياضة * رياضة
أهلا بك في منتدى رياضة * رياضة نرجو من سيادتكم التسجيل حتى تستطيع رؤية موضوعاتنا أو لإضافة مواضيع بناءه رياضية أولا أو سياسية أو إقتصادية أو دينيه أو كشف حقيقة .
فكلنا نهتم بأحوال بلادنا الحبيبة ووطننا الغالي وما يحدث فيه من أحداث تكلم بحرية ولكن دون ان تظلم أو تجرح أحدا .
أسير الحب مجدي عاطف

رياضة * رياضة

الرياضة هي الأوبرا التي يعزفها البشر جميعاً
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار التنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وليد حمدى خليل
عضو
عضو


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 17/10/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: اخر اخبار التنس    الأربعاء أكتوبر 17, 2012 8:24 pm



بافليوتشنكوفا ترافق بيرونكوفا للدور الثاني
تنس - WTA اسطنبول

لاعبة التنس الروسية بافليوتشنكوفا ترافق البلغارية بيرونكوفا المصنفتان ثالثة وخامسة على التوالي إلى الدور الثاني من دورة اسطنبول التركية الدولية الثلاثاء.
بافليوتشنكوفا ترافق بيرونك - تنس - WTA اسطنبول
Eurosport



اسطنبول - بلغت الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا والبلغارية بيرونكوفا المصنفتان ثالثة وخامسة على التوالي الدور الثاني من دورة اسطنبول التركية الدولية في كرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار، اثر فوز الأولى على البولندية مارتا دوماتشوفسكوفا الصاعدة من التصفيات 6-1 و6-صفر، والثانية على الألمانية تاتيانا مالك 7-6 (7-4) و6-2 الثلاثاء في الدور الأول.

وفي الدور الثاني، تلعب بافليوتشنكوفا مع السلوفاكية مغدالينا ريباريكوفا التي تغلبت على الألمانية جوليا شروف الصاعدة من التصفيات 6-3 و6-2، وبيرونكوفا مع التركية باساك ايرايدين المشاركة ببطاقة دعوة أو الاسترالية اناستازيا روديونوفا.

وودعت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة ثانية الدورة مبكرا بخسارتها أمام اللاتفية اناستازيا سيفاستوفا 2-6 و6-صفر و4-6.

وتلتقي سيفاستوفا في الدور الثاني مع الروسية فيرا دوشيفينا حاملة اللقب والتي كانت تغلبت على الكرواتية بترا مارتيش 2-6 7-5 و6-3 الاثنين.

بافليوتشنكوفا ترافق بيرونك - تنس - WTA اسطنبول

دوشيفينا حاملة اللقب

وكانت دوشيفينا (24 عاما)، المصنفة 52 عالميا وغير مصنفة في الدورة الحالية توجت العام الماضي بلقبها الأول والوحيد حتى الآن بتغلبها على التشيكية لوسي هراديفسكا في المباراة النهائية الأخيرة لها.

وفي الدور الأول، فازت الروسية ايكاترينا ماكاروفا على الفرنسية فيرجيني رازانو 6-2 و6-2، والروسية ايلينا فيسنينا على الصربية بويانا يوفانوفسكي 6-2 و6-صفر، والرومانية سورانا تشيرستيا على الاوزبكستانية اكغول امانمورادوفا 7-6 (7-4) و6-3.

وفي الدور المقبل، تلعب ماكاروفا مع الألمانية اندريا بتكوفيتش السادسة والتي كانت تغلبت على التركية بيمرا اوزغن بسهولة 6-2 و6-1، وفيسنينا مع السويسرية ستيفاني فوغل الفائزة على الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا الرابعة 6-4 و7-6 (7-5) أمس، وتشيرستيا مع السويسرية باتي شنايدر الثامنة أو السويدية يوانا لارسون.



نادال يسعى للعودة إلى الملاعب عبر "أستراليا المفتوحة"

اللاعب الإسباني يؤكد أن تعافيه من الإصابة يسير بشكل جيد وإن كان بطيئا ويتوقع عودته في أقل من ثلاث شهور.
نادال يسعى للعودة إلى الملاعب - تنس
DPPI



لندن - أكد النجم الأسباني رافاييل نادال، الذي يعاني من إصابة مزمنة في الركبة، أنه يسعى للعودة إلى ملاعب التنس عن طريق بطولة أستراليا المفتوحة في كانون ثان/ يناير المقبل، أي بعد أقل من ثلاثة أشهر.

وصرح اللاعب الأسباني، المصنف الأول على العالم سابقا والذي لم يلعب منذ نحو أربعة أشهر منذ خسارته في الدور الثاني لبطولة ويمبلدون، لقناة "سي إن إن إنترناشيونال" أن تعافيه من الإصابة يسير بشكل جيد وإن كان بطيئا.

ولكن اللاعب الأسباني اعترف بأنه لم يعد من الممكن أن يستعيد صدارة التصنيف العالمي هذا الموسم، ولكنه يركز الآن على أن يكون مستعدا تماما للعب عندما تنطلق منافسات أستراليا المفتوحة في 14 كانون الثاني/ يناير المقبل.

وقال نادال المصنف الرابع على العالم حاليا: "كنت آمل أن أستعيد صدارة التصنيف العالمي في عام 2012، ولكنني الآن سأرضى بالعودة إلى الملاعب في أستراليا المفتوحة على أن أكون قادرا على المنافسة بشكل تام وقتها".

وأضاف نادال أنه لا يستطيع التدريب بشكل كاف حاليا للحاق بلقاء أسبانيا مع التشيك في نهائي بطولة كأس ديفيز للفرق في براغ من 16 وحتى 18 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وقال نادال: "كل شيء ممكن ولكنه غير مرجح أيضا، لا أعرف إذا كان بإمكاني اللعب حينئذ أم لا، فأنا بحاجة للتدريب حاليا بكثافة أقل كثيرا مما يتطلبه الأمر للاستعداد لبطولة كأس الأساتذة (البطولة الختامية للموسم الشهر المقبل) أو لنهائي كأس ديفيز".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخر اخبار التنس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضة * رياضة :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: