رياضة * رياضة
أهلا بك في منتدى رياضة * رياضة نرجو من سيادتكم التسجيل حتى تستطيع رؤية موضوعاتنا أو لإضافة مواضيع بناءه رياضية أولا أو سياسية أو إقتصادية أو دينيه أو كشف حقيقة .
فكلنا نهتم بأحوال بلادنا الحبيبة ووطننا الغالي وما يحدث فيه من أحداث تكلم بحرية ولكن دون ان تظلم أو تجرح أحدا .
أسير الحب مجدي عاطف

رياضة * رياضة

الرياضة هي الأوبرا التي يعزفها البشر جميعاً
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ستاد القاهرة يستضيف مباريات الاهلي في الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ممدوح عرفه عبدالسلام
عضو
عضو


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: ستاد القاهرة يستضيف مباريات الاهلي في الدوري   الخميس نوفمبر 08, 2012 9:21 pm

كتب : ممدوح عرفه عبدالسلام

ستاد القاهرة يستضيف مباريات الاهلي في الدوري
جلسات نفسية سرية لإكرامي..قبل مباراة الترجي
أشعة للاطمئنان علي معوض.. والشباب يزين التشكيل في مباراة العودة
ياسر الشرقاوي ومحمد ضياء
يعقد خلال الساعات القادمة حسام البدري المدير الفني للأهلي وطارق سليمان مدرب حراس المرمي وهادي خشبة رئيس قطاع الكرة بالنادي جلسات نفسية سرية مع شريف إكرامي حارس الفريق قبل مباراة الفريق الهامة امام الترجي التونسي يوم 17 نوفمبر المقبل في إياب الدور النهائي لدوري ابطال افريقيا.
وعلمت الجمهورية أن سليمان بدأ في تجهيز بعض الفيديوهات الخاصة بكبار حراس المرمي وهم يقعون في أخطاء ساذجة كلفت فريقهم الخسارة في المباريات أمثال عصام الحضري وإكرامي الكبير وبعض الحراس العالميين.
تأتي هذه الجلسات في إطار حرص الجهاز الفني علي دعم اللاعب وإبعاده عن الضغوطات التي يمر بها حاليا نتيجة دو ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد هدف في مرماه.. وحرص حسام البدري المدير الفني للفريق علي التأكيد للاعب انه هو من سيبدأ في مباراة الترجي خاصة وانه أجهز الحراس لحراسة عرين الأهلي بدنيا كما أن خبرته ستحسم نتيجة اللقاء.
وكان زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمي المنتخب الوطني قد حرص علي التواجد في تدريبات الاهلي التي أقيمت صباح أمس وعقد جلسة خاصة مع شريف إكرامي حارس الفريق لدعمه نفسيا ومؤازرته والرفع من روحه المعنوية عقب الهجوم عليه من قبل وسائل الإعلام لتلقي مرماه هدفا خلال مباراة الفريق امام الترجي التونسي التي أقيمت الأحد الماضي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال افريقا.
اضطر الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة الدكتور إيهاب علي إلي اصطحاب سيد معوض الظهير الأيسر للفريق إلي إجراء أشعة بأحد المراكز الطبية بعد تجدد ألام اللاعب في باطن قدمه مع بداية عودته للتدريبات.. حيث كان اللاعب قد بدأ الجري حول الملعب صباح أمس مما أدي إلي تجدد الألم مرة أخري.. لذلك اصطحبه علي لإجراء أشعة علي قدمه للاطمئنان عليه ليس أكثر ولمعرفة متي سينضم اللاعب للتدريبات الجماعية.. وأكد علي أن إصابة اللاعب لم تتفاقم وأن شعوره بالآلام هو أمر طبيعي خاصة وأن هذا التدريب هو الأول للاعب.
وغاب دومينيك دا سيلفا مهاجم الفريق عن التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح أمس لشعوره بآلام في المعدة لليوم الثاني علي التوالي.. ورغم حضور اللاعب لمقر النادي إلا أن الجهازين الفني والطبي فضلا إراحته علي ان ينتظم اللاعب في التدريبات فور تعافيه.
ومن المقرر أن ينتظم الثنائي وليد سليمان وشريف عبد الفضيل في تدريبات الفريق خلال اليومين القادمين خاصة وأن اللاعبان يجريان حاليا تدريبات تأهيلية..حيث يعاني سليمان من إجهاد في الركبة بينما يعاني عبد الفضيل من إجهاد عام.
وقال حسام البدري المدير الفني للفريق أن مباراة العودة أمام الترجي ستشهد تغييرات كبيرة في التشكيل حيث قرر أن يعتمد البدري في التشكيلة التي ستبدأ المباراة علي الاعتماد ببعض اللاعبين الشباب مع خبرات كبار النجوم من أجل تحقيق الفوز.. أضاف البدري أنه كان سيدفع بلاعبين من الشباب في الشوط الثاني من المباراة الماضية.. لكن إحراز الترجي لهدف مبكر في الشوط الثاني حال دون ذلك مما دفعه لتغيير فكره والدفع بالكبار لاستغلال خبراتهم من أجل تحقيق التعادل وهو ما حدث بالفعل.. وقال إن اللاعبين الذين كانوا سيشاركون في المباراة هما محمود حسن تريزيجيه وشهاب الدين أحمد.
من جانب أخر تلقي النادي الأهلي موافقة من هيئة ستاد القاهرة علي استضافة مباريات الفريق في الدوري العام حال إقامته.. وكانت ½موافقة هيئة الإستاد التي تلقاها الأهلي مشروطة بضرورة وصول موافقة أمنية من وزارة الداخلية علي تأمين مباريات الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ستاد القاهرة يستضيف مباريات الاهلي في الدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضة * رياضة :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: