رياضة * رياضة
أهلا بك في منتدى رياضة * رياضة نرجو من سيادتكم التسجيل حتى تستطيع رؤية موضوعاتنا أو لإضافة مواضيع بناءه رياضية أولا أو سياسية أو إقتصادية أو دينيه أو كشف حقيقة .
فكلنا نهتم بأحوال بلادنا الحبيبة ووطننا الغالي وما يحدث فيه من أحداث تكلم بحرية ولكن دون ان تظلم أو تجرح أحدا .
أسير الحب مجدي عاطف

رياضة * رياضة

الرياضة هي الأوبرا التي يعزفها البشر جميعاً
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار الكرة الطائرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عبدالحليم على جعفر
عضو
عضو


عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: اخر اخبار الكرة الطائرة   الجمعة نوفمبر 09, 2012 12:07 pm

كتب : محمد عبدالحليم على جعفر

طائرة الأهلي تكستح الطيران في افتتاح الدوري
حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز علي الطيران بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بالصالة المغطه بمقر النادي فرع الجزيرة في افتتاح مباريات الدوري العام.



وجاءت نتيجة الأشواط بواقع 25-11 و 25-18 و 25-19.



وأكد إبراهيم فخر الدين المدير الفني للفريق أن معظم فرق الدوري اعتمدت علي تغيير قوامها علي عكس الأهلي الذي حافظ علي لاعبيه فيما عدا اللاعب محمد أحمد صلاح الذي انتقل للاحتراف في قيصري سبور التركي .



وأضاف فخر الدين في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن اعتماد الأهلي علي قوامه وعدم الاستغناء عن لاعبيه أدي إلي التجانس بين لاعبي الفريق.

كرة الطائرة .. منتخب تونس يأمل في مواصلة التألق في البطولة العربية



سيحاول منتخب تونس أن يمضي بخطوات ثابتة لبلوغ منصة التتويج عندما يشارك في منافسات البطولة العربية الثامنة عشرة للكرة الطائرة للرجال في البحرين بين الرابع والرابع عشر من نوفمبر الجاري.



وقال فتحي المكور مدرب تونس لوسائل اعلام محلية "استعد الفريق بشكل جيد لمنافسات البطولة العربية وسنسعى في المرحلة الأولى لبلوغ الدور قبل النهائي ومن بعد ذلك المباراة النهائية".



وستخوض تونس منافسات الدور الأول ضمن المجموعة الأولى الى جانب الأردن وليبيا والعراق فيما تضم المجموعة الثانية السعودية والامارات والكويت بالإضافة للبلد المنظم.



وتوقع مدرب تونس أن تشكل البحرين المدافعة عن اللقب والسعودية والكويت أقوى المنافسين في البطولة وقال "ليس هناك منتخب مسيطر على البطولة لكن نتوقع منافسة من منتخبات البحرين والسعودية والكويت".



وشاركت تونس في البطولة العربية للمنتخبات 11 مرة وتوجت باللقب سبع مرات.

طائرة الزمالك تطير للامارات غداً للمشاركة فى دورة بنى ياس الودية
تطير بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة بالزمالك الى الامارات صباح غداً الخميس للمشاركة فى الدورة الودية التى ينظمها نادى بنى ياس والتى تستمر حتى يوم 10 نوفمبر الجارى .



ومن المقرر ان يترأس اللواء صبرى سراج بعثة الفريق ، خلال تلك الدورة التى تضم كلاً من بنى ياس و الجزيرة والشباب الاماراتيين والبساتين البحرينى والصفاقسى التونسى .



ومن جانبه وافق اتحاد الطائرة المصرى على تأجيل مباراتى الفارس الأبيض فى الدورى امام الاتحاد السكندرى وسبورتنج والمقرر لهما 5 – 9 نوفمبر حتى يعود الفريق بعد انتهاء الدورة .



أبوالحسن: طائرة الزمالك قدمت مستوى جيد فى المونديال رغم الهزيمة


عادت صباح اليوم الجمعة بعثة فريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك بعد مشاركتها فى مونديال الأندية فى العاصمة القطرية الدوحة، وخسر الفريق مبارياته الثلاثة التى خاضها فى البطولة، وذلك لأسباب عديدة أهمها السفر الى قطر دون إعداد جيد أو أداء مباريات ودية، وذلك على خلفية أزمة المستحقات المالية وإنقطاع اللاعبين لفترة عن التدريبات.



من جانبه أشاد أشرف أبوالحسن قائد فريق الكرة الطائرة بالمستوى الذى ظهر به الفريق فى البطولة تحت قياد محمد اللقانى المدير الفنى، مؤكداً لـ"الشروق" أن البطولة شهدت مشاركة ثمانية فرق، منهم 7 فريق استعان كل منهم بحوالى خمسة محترفين، باستثناء الزمالك الذى اعتمد على أبنائه فقط، ورغم الهزيمة فى المباريات الثلاث إلا أن المستوى كان مشرف بشهادة جميع المتابعين.



وأكد أبوالحسن أن الفريق سينتظم فى التدريبات بشكل طبيعى استعداداً لعودة الدورى يوم 5 نوفمبر المقبل، وبالنسبة لموضوع المستحقات سيتولى هو هذا الملف مع ممدوح عباس رئيس النادى حتى ولو كان عن طريق تقسيط المبالغ على فترات، حتى لا يتكرر الإنقطاع عن التدريبات وهو ما أثر بشكل واضح على إستعدادات الفريق قبل المونديال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخر اخبار الكرة الطائرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضة * رياضة :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: