رياضة * رياضة
أهلا بك في منتدى رياضة * رياضة نرجو من سيادتكم التسجيل حتى تستطيع رؤية موضوعاتنا أو لإضافة مواضيع بناءه رياضية أولا أو سياسية أو إقتصادية أو دينيه أو كشف حقيقة .
فكلنا نهتم بأحوال بلادنا الحبيبة ووطننا الغالي وما يحدث فيه من أحداث تكلم بحرية ولكن دون ان تظلم أو تجرح أحدا .
أسير الحب مجدي عاطف

رياضة * رياضة

الرياضة هي الأوبرا التي يعزفها البشر جميعاً
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صدام بين البرازيل والأرجنتين..والدب الروسي يسعى للثأر من أسبانيا بمونديال الصالات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hoda bahgat
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 05/11/2012

مُساهمةموضوع: صدام بين البرازيل والأرجنتين..والدب الروسي يسعى للثأر من أسبانيا بمونديال الصالات   الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:15 pm

تشهد اليوم الأربعاء العاصمة التايلاندية بانجوك أربع مواجهات قوية ومن العيار الثقيل ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم للكرة الخماسية داخل الصالات والتي تستضيفها حالياً تايلاند الأولى تجمع بين البرازيل والأرجنتين في قمة لاتينية للكرة الجميلة ويلتقي منتخب إيطاليا مع البرتغال وأسبانيا مع روسيا وكولومبيا مع أوكرانيا.


تتجه الأنظار إلى مباراة البرازيل والأرجنتين الأقوى في هذه المرحلة حيث يسعى راقصو السامبا حاملو اللقب لمواصلة مشوارهم الناجح نحو اللقب الخامس من سبع نسخ وهو الأمر الذي لن يكون مفاجأة في ظل الأداء الممتع الذي يقدمه راقصو السامبا في البطولة والانتصارات الكبيرة التي حققوها بعد أن أحرزوا أكبر انتصار في دور الستة عشر على حساب بنما ب16 هدفاً دون رد وتصدروا المجموعة الرابعة بالدور الأول بكل سهولة على حساب البرتغال واليابان وليبيا.


ويشهد التاريخ بتفوق برازيلي على الأرجنتين حيث لعب المنتخبان خمس مرات في نفس البطولة وكان الفوز حليفاً للبرازيل في أربع مناسبات ، ويخوض البرازيل بقيادة مدربه ماركوس سوراتو بكل جدية خاصة أن المدير الفني حذر لاعبيه من الثقة الزائدة نتيجة التفوق التاريخي أو الانتصارات الساحقة بالبطولة ، ويعتمد السيلساو على نجومه فاليكاو وفيرناندينو وجي.


في المقابل ، يحلم راقصو التانجو بصنع تاريخ جديد للأرجنتين في البطولة بإقصاء المنتخب البرازيلي وإفساح المجال للفوز باللقب لأول مرة في التاريخ.


ويراهن المدرب ألبيسيليستي فيرناندو لاراناجا المدير الفني للأرجنتين على حماس لاعبيه في كلاسيكو أمريكا اللاتينية خاصة أن الأرجنتين يضم أيضاً لاعبين متميزين على رأسهم حارس المرمى سانتياجو إلياس وماكسميليانو ريسيا وبابلو باسيلي.


في المقابل ، يخوض المنتخب الأسباني وصيف العالم مواجهة ليست سهلة أمام نظيره الروسي في صدام أوروبي شرس حيث يسعى الماتادور الأسباني لتحقيق الفوز وعبور مفاجآت الدب الروسي بعد أن تجاوز الأسبان عقبة تايلاند صاحب الأرض بفوز كاسح بسبعة أهداف ويملك الماتادور بين صفوفه العديد من المواهب على رأسهم توراس وخوانخو حارس المرمى وكيكي وأورتيز وآلفارو وفيرنانداو وسيرجيو لوزانو.


وتبدو المواجهة بين المنتخبين الكبيرين صعبة بعد أن حسم الأسبان بصعوبة اللقب الأوروبي في فبراير الماضي على حساب روسيا بعد عناء شديد وهو ما يجعل منتخب الدب الروسي يسعى للثأر في اللقاء المرتقب اليوم في ظل وجود قوة ضاربة هجومية للروس حيث أحرزوا 30 هدفاً بفارق ستة أهداف عن البرازيل صاحب أكبر عدد من الأهداف بالبطولة ويملك المنتخب الروسي بين صفوفه هداف البطولة حتى الآن إيدير ليما إلى جانب كونهم أفضل دفاع حيث حافظوا على نظافة شباكهم خلال أربع مباريات بالبطولة أمام التشيك وكولومبيا وجواتيمالا وجزر سليمان.


في الوقت الذي يخشى المنتخب الإيطالي ثالث العالم مفاجآت نظيره البرتغالي في مواجهة لا تقل قوة عن اللقاءين الآخرين خاصة أن الآزوري الإيطالي يقدم عروضاً قوية بالبطولة في ظل سعيه للفوز باللقب وأطاح في الجولة الماضية بالمنتخب المصري بفوز كبير بخماسية ويأمل بقيادة نجمه المخضرم سعد أسيس تحقيق الفوز على البرتغال الذي ظهر بمستوى مهتز إلا أنه يملك الكرة الجميلة التي ستساعده على أداء مباراة كبيرة أمام إيطاليا.


ويسعى المنتخب الكولومبي الحصان الأسود للبطولة للإطاحة بمنافسه الأوكراني المنطلق بعد أن تصدر المجموعة الأولى التي ضمت تايلاند صاحب الأرض إلا أن الأداء الدفاعي لكولومبيا قد يفسد خطط أوكرانيا للوصول لدور الأربعة للبطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صدام بين البرازيل والأرجنتين..والدب الروسي يسعى للثأر من أسبانيا بمونديال الصالات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رياضة * رياضة :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: